الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرقام مرعبة لـ «ميسي» أمام مانشستر يونايتد

ميسي
ميسي

اسفرت قرعة دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا التى أجريت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأثنين، بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويضم النادي الباريسي ضمن صفوف الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي الذي تقابلاً أمام نادي مانشستر يونايتد في 6 مواجهات بالمسابقات الأوروبية حقق الفوز في 4 مناسبات وتعادل في لقاء وخسر لقاء وحيد.

اقرأ أيضًا: نتيجة قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

وتأهل 16 نادياً لثمن نهائي دوري الأبطال وهي : ليفربول، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، فياريال، أياكس، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، سبورتنج لشبونة، تشيلسي، يوفنتوس، بنفيكا، ليل، وسالزبورج.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر اجراء تعديلاً جديداً في البطولة حيث تم إلغاء قاعدة احتساب الأهداف خارج الأرض وبالتالي في حالة التعادل بين الفريقين بعد 180 دقيقة سيتم اللجوء مباشرةً إلى ضربات الترجيح.

يذكر ان اليويفا اعلن عن مواعيد مباريات دور الـ16 من دوري الأبطال حيث تقام أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.