الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلوى عثمان: انتظروني في فيلم رعب مختلف - خاص

سلوى عثمان
سلوى عثمان

بتقنية جديدة غريبة على الدراما المصرية، تنتظر الفنانة سلوى عثمان عرض أحدث أعمالها مسلسل "غرفة 207"، الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق.

قالت سلوى عثمان، في تصريح خاص لـ "الطريق": "بحضر لمسلسل رعب سيكون مفاجأة للجمهور، يحمل اسم "غرفة 207" عشرة حلقات، من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية حيث تم الانتهاء من تصوير العمل".

وتابعت سلوى عثمان: "هو مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للأديب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه فى حقبة الستينيات، حول جريمة قتل، فى إطار "الفلاش باك" إذ يتم قتله في أولى حلقات العمل، لتعود الشخصية من جديد لسرد ما مضى من أحداث، بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج وناردين فرج مراد مكرم".

وأضافت سلوى :"بدأت تصوير مسلسل بعنوان "منورة بأهلها" ينضم لنوعية المسلسلات التي تتكون من 10 حلقات، بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، وأحمد السعدنى وعباس أبو الحسن وناهد السباعي، محمد حاتم، تأليف محمد أمين راضى، إخراج يسري نصر الله، أجسد فيه شخصية أم تدعي " زينب" ويقتل نجلي وأظل بالبحث طوال أحداث العمل عن قاتل نجلي الذي يجسد دوره الفنان محمد حاتم، ومن المقرر أن يعرض علي إحدي المنصات الإلكترونية".

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا لـ «الطريق»: «ليلة العيد» زي «كباريه».. وأتمنى تقديم دور أكشن