الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم كرونسلاف يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي نائب رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية التأهيل الرقمي والبرمجي للكوادر الادارية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة بايرن ليفركوزن ينهي الدوري الألماني بلا هزيمة بعد فوزه على أوجسبورج مدبولي: الحكومة منشغلة في زيادة نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة خلال الفترة المقبلة وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعم نهائي الكونفدرالية.. إرشادات وتعليمات حضور الجماهير لمواجهة الزمالك ونهضة بركان أولى أغاني صيف 2024.. حسين الجسمي يفاجئ جمهوره بأغنية ”دلع دلع”

تجديد حبس محاميين حاولا إتلاف كاميرات حادثة نجل رجل الأعمال بالشيخ زايد

الضحايا
الضحايا

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، حبس اثنين من محامي كريم الهواري، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بمحاولة الاستيلاء على جهاز التسجيل الخاص بالكاميرات، التي سجلت الحادث والذي أسفر عن مصرع 4 طلاب في بالشيخ زايد، بينما تنظر محكمة الجنايات أول يناير المقبل أولى جلسات محاكمة كريم الهواري في واقعة الشيخ زايد.

اقرأ أيضًا: ضبط خمور مهربة داخل «ديسكو» ملك فنان معروف بالشيخ زايد

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر أمس الأول الاثنين بإحالة المتهم كريم الهواري محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته عما اتُّهم به من جناية إحرازه مخدر الكوكايين بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة طلاب، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة المرورية بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.