الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:12 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي

أنغام مفاجأة أبلة فاهيتا في احتفالات رأس السنة.. فيديو

أنغام
أنغام

تستعد شاشة قناة one الفضائية لعرض حلقة الفنانة أنغام مع أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدبلوكس" احتفالاً برأس السنة الجديدة.

وينضم للفنانة أنغام في الحلقة أول ظهور إعلامي لها بعد غياب فترة طويلة، نجليها ضمن بعض الفقرات الكوميدية التي تأتي بالبرنامج.

وفي سياق آخر، وضعت الفنانة أنغام بصمتها على "wall of fame" أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية أثناء مشاركتها ضمن حفلات موسم الرياض وسبقها كلا من نانسي عجرم ووائل كفورى بوضع بصمتهما الأسمنية على wall of fame، كباقي النجوم.

اقرأ أيضًا: بسبب هذا الفيديو مع شاب مثلي.. مها أحمد متهمة بنشر الفسق والفجور

ومن جانبها، حرصت أنغام علي حضور مسرحية "جوازة معفرتة" التي يؤلفها أمير طعيمة، ومن بطولة أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد وتم عرضها ضمن فاعليات موسم الرياض.

ونشرت الفنانة مجموعة من الصور عبر خاصه الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا أمير طعيمة مسرحية جوازة معفرتة حقيقى ضحكت من قلبى، وألف مبروك من قلبى لهنا الزاهد و أحمد فهمى و بيومى فؤاد و محمد أنور".