الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد طالب يحرر محضرا ضد مديرة مدرسة للتنمر على نجله

حالة من الحزن والصدمة انتابت رواد "السوشيال ميديا" من جديد، بعد انتشار خبر خاص بالتنمر على طالب عز الدين شريف البالغ من العمر 13 عاما (طالب بإحدى المدارس بمدرسة شبرا)، والذي يعاني إعاقة بنسبة 70%، وذلك من قبل مديرة المدرسة الإعدادية ومعلمة الحاسب الآلي بالمدرسة.

وحرر والد الطالب محضر بالواقعة ضد مديرة المدرسة والمعلمة، يحمل رقم 2566/2021 إداري شبرا برقم عريضة 118570، إذ تقوم الجهات المسؤولية حاليا بالتحقيق في الواقعة، بعد الاستماع إلى أقوال مدير المدرسة التي نفيتها جملة وتفصيلا.

وأكدت والدة الطفل، أن واقعة التنمر ألقت بظلالها السلبية على الحالة النفسية لنجلها، لا سيما في ظل شعوره بالإهانة من قبل مديرة المدرسة والمعلمة.

اقرأ أيضََا:«الإنتاج الحربي» و«القابضة الإماراتية» يبحثان مستجدات تصنيع السيارات البيك أب

الجدير بالذكر أن الطالب "عز الدين" يعاني من ضعف النظر، الأمر الذي دفعه إلى المطالبة بالجلوس في الصف الأمامي حتى لا تحجب عنه الرؤية تماما، لكن مدرسة الحاسبة الآلي واجهت طلبه برد غريب وغير متوقع حيث قالت له: " أنت عبيط وكمان أعمى، إحنا ملاحقين على السليم عشان نلاحق على المتخلفين"!!.

وبعد الواقعة طالب "عز الدين" بالحصول على هاتفه من أجل الاتصال بوالدته، لكن تم رفض طلبه أيضا بلا مبرر"، علما بأن مديرة المدرسة تقوم بجمع هواتف جميع الطلبة، وتسليمها لهم عقب انتهاء اليوم الدراسي.