الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. حسام حبيب مع نفس ملحن وموزع أغنية «خاصمت النوم» لـ شيرين.. اعرف السبب

حسام حبيب والموزع عمرو الخضري
حسام حبيب والموزع عمرو الخضري

يستعد المطرب والملحن حسام حبيب، لطرح أحدث أعماله الغنائية في نهاية عام 2021، حيث لم يتم الكشف عن اسمها بعد، ويعكف على تحضيراتها في أحد الاستوديوهات بالفترة الحالية، ويتعاون بها مع نفس ملحن وموزع أغنية خصمت النوم للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وشارك الموزع عمرو الخضري، جمهوره ومتابعيه صورة تجمعه بحسام حبيب من أحد الاستوديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها كاتبًا: "بسم الله.. قريبًا أغنية من توزيعي مع النجم حسام حبيب.. كلمات أحمد إبراهيم.. ألحام عمرو الشاذلي.. دعواتكم".

اقرأ أيضا: شقيق سمية الألفي يكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

ويعد ظهور حسام حبيب، مع الملحن عمرو الخضري، هو الأول بعد إنفصاله عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، وتعد أغنيته الجديدة التي ينتظر طرحها "حبيب"، تعاون خلالها مع نفس الملحن والموزع عمرو الشاذلي وعمرو الخضري في أغنية "خصمت النوم"، وهي الأغنية التي طرحتها طليقته "عبد الوهاب"، مؤخرًا، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويذكر أن "خصمت النوم"، للنجمة شيرين عبد الوهاب، تخطط حتى الآن 4 ملايين مشاهدة خلال 3 أيام فقط من طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأطلقت شيرين عبد الوهاب، أغنية "خصمت النوم"، على طريقة الفيديو كليب، وتقول كلمات الأغنية: "بعدك مارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم.. أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك.. هكدب لو قولت بخير.. بصراحة أنا وجعي كبير.. متقولش إن أنت نستني وعادي وهنت عليك.. يرضيك يعني أعيش مافيش ولا أي حاجه نفعاني عشان أنساك.. منا أصلًا روحي معاك.. أنساك إزاي وبإيه".