الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:20 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الأرصاد تحذر: موجة حارة تضرب مصر حتى بداية الأسبوع المقبل مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب !

جمهور السوشيال ميديا يصف هدير عبد الناصر بـ ”الحرباية”.. بسبب تنمرها على مايان السيد

مايان السيد وهدير عبد الناصر
مايان السيد وهدير عبد الناصر

حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، أثارتها الفنانة الشابة هدير عبد الناصر، بسبب تنمرها على مايان السيد، التي تجسد دور فتاة تعاني من مرض التوحد بحكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا".

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنانة الشابة مايان السيد، التي تجسد شخصية "خديجة" مما جعلهم يدافعون عنها ويهاجمون الفنانة هدير عبد الناصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بسبب شخصية "منة" التي تقدمها في المسلسل، وذلك بعد مشهد تحقيق حلم "خديجة" بالتمثيل والانضمام لمسرح الجامعة إلا أن "منة" قامت بالتقليل من "خديجة" بسبب مرضها وتنمرت عليها.

اقرأ أيضا: مفاجأة.. حسام حبيب مع نفس ملحن وموزع أغنية «خاصمت النوم» لـ شيرين.. اعرف السبب

وجاءت أبرز التعليقات الساخرة من جمهور موقع "إنستجرام"، ضد هدير عبد الناصر كالتالي: "مفيش فايدة الشر بيجري وراكي" و"انتي ليه في كل المسلسلات حرباية كده" و"لا حول ولا قوة الا بالله حتى هنا متنمرة" و"مش كفاية شخصية مروة الحربوءة في مسلسل لؤلؤ تعملى حربوءة للمرة الثانية في حلم حياتي وتتنمرى على خديجة" و"لو وقعتي تحت أيدينا مش هنسيبك" و"حرام عليكي اللى بتعمليه مع خديجة".

وخلال لقاء مايان السيد، مع مراسل برنامج The Insider بالعربي، تحدثت عن سبب مقابلتها لمصابين بالتوحد قائلة: "عشان أتعلم منهم وآخد طريقتهم في الكلام ولغة الجسد بتاعتهم. كنا كل ما نقابل حد بنحبهم قوي، وخصوصا في بنت اسمها ميريام عايزة أسلم عليها قوي وأقول لها بحبها، ومازن كمان ساعدني في الدور عايزة أقول له هاي مازن".

وأردفت "السيد": "أنا مبسوطة بالدور قوي، كنت وأنا بصور طول الوقت حاسة بتعب ومجهود كبير، بس بقول المسلسل ده لهم، لكل اللي عندهم Autism وأهاليهم وإخواتهم، وحبيت أوصل رسالة إن الـ Autism حاجة جميلة وإن هما قلبهم جميل".

واختتمت الفنانة الشابة مايان السيد، حديثها قائلة: "خديجة بتحب التمثيل قوي وأنا كمان، وخصوصا بتحب شادية ونفسها تمثل زيها، وطول الوقت أوضتها كلها صور شادية، والنوت بوك عليه صورة شادية، فشادية حاجة كبيرة قوي في حياة خديجة. أنا طول الوقت بسمع أغاني شادية، وبتفرج على أفلامها وأحفظ مشاهدها، وحبيت شادية بجد في فترة التصوير".

حكاية حلم حياتي من مسلسل "إلا أنا"

وتدور أحداث حكاية "حلم حياتي"، حول أسرة مايان السيد (خديجة)، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

أبطال حكاية حلم حياتي

وتعد "حلم حياتي" هى الحكاية الـ 8، من ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن الشباب، وهم: منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.