الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:54 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مفاجآت في قائمة كأس الأمم الإفريقية.. «كيروش هيستبعد نجوم تخض»

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الزطني الأول لكرة القدم، سيعلن عن مفاجآت صادمة في قائمة الفراعنة المستدعاة لخوض منافسات كأس الإمم الإفريقية.

وقال أحمد شوبير، فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: «كيروش سوف يعلن قائمة كأس الأمم الأفريقية وسوف يكون فيها مفاجآت مدوية وهيشيل أسماء ونجوم الناس هتتخض لما تعرفها».

والجدير بالذكر أن كيروش، فاجأ الجميع في قائمته الأولى التي أعلنها عقب تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبي الأهلي، كما استبعد في قائمته الثانية طارق حاق وأحمد السيد زيزو، نجمي الزمالك.

اقرأ أيضًا: السوبر الإفريقي.. انضمام اللاعبين الدوليين إلى بعثة الأهلي في الدوحة

ويقع المنتخب الوطني في مجوعة تضم كلا من نيجيريا وغينيا بيساوى والسودان، ويتجمع عناصر المنتخب الوطني، استعدادًا لبدء التحضير لكان 2022، يوم 27 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يبدأ المعسكر يوم 28 من الشهر ذاته، ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة مباراة ودية واحدة خلال فترة المعسكر.

ومن المتوقع أن ينضم محمد صلاح، إلى معسكر المنتخب الوطني، يوم 2 يناير القادم، بعد المشاركة مع فريقه ليفربول في مواجهة تشيلسي والمقرر لها في اليوم ذاته بالدوري الإنجليزي.