الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إحالة أوراق «سفاح الجيزة» في قضية قتل زوجته للمفتي

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين إحالة أوراق المتهم قذافي فراج المعرف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة" لاتهامه بقتل زوجته لفضيلة المفتي.

وكانت محكمة النقض في وقت سابق، أصدرت حكما برفض الطعن المقدم من دفاع سفاح الجيزة في واقعة قتل صديقه رضا، وظن أن جريمته لن تنكشف ولكن الأجهزة الأمنية نجحت في كشف الجريمة، وحولته للمحكمة التي أصدرت قرارا بإحالة أوراق للمفتي وإعدامه وتم الطعن على الحكم وأيدت محكمة النقض إعدامه.

وكانت جهات التحقيق وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية، أخطرت المتهم قذافي فراج الشهير بـ “سفاح الجيزة”، في وقت سابق، داخل محبسه بقرار إحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتان، في نطاق محافظتي الجيزة والإسكندرية.

اقرأ أيضا: تحقيقات النيابة: حسن راتب مول «نائب الجن» بـ50 مليون جنيه للتنقيب عن الآثار

وكشفت تقارير الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية للمجني عليهم في قضية سفاح الجيزة تطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع العينات المأخوذة من أسرة المجني عليهم.

موضوعات متعلقة