الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهجوم عليه.. فريدة سيف النصر: «محمد رمضان نمبر وان»

محمد رمضان
محمد رمضان

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر، على توجيه رسالة دعم للفنان محمد رمضان، عقب الهجوم عليه بعد حفله في العراق الذي أثار الكثير من الجدل، وقام أحد الشيوخ بانتقاده.

وكتبت فريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "محمد رمضان نمبر وان، أحيي النجم السوبر ستار محمد رمضان علي رده المحترم الراقي علي شيخ لا يحسب عالشيوخ ومعرفتهم بأيات الله في قرآنه،ولا عالعراق الأصيل وتاريخه".

وتابعت: "فعلا الإناء ينضح بما فيه.. حقدت علي رزق محمد فا إذا بالله يأخذ حسناتك له أيضا.. وسلط الله نفسك عليك فلا قلب مؤمن ولا لسانه ينطق بما قلت من نميمه وبغته وبهتان وتنابذ بالألقاب وأكل لحم أخيك ميته وسخريه من قوم عسي يكونوا خيرا منك عندالله ولم تكتفي عايرته بخلقة الله واللون.. أي دين تتبع أنت ياشيخهم.. أصبر يا محمد وماصبرك الا بالله".

وكان تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ونيابة أمن الدولة العليا ضد محمد رمضان، بطلب إدراجه على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد لإقامته حفلًا في العراق أساء فيه إساءة بالغة للدولة والشعب المصري.

اقرأ أيضًا: بعد عرض أول حلقتين.. «بيمبو» لـ أحمد مالك وويجز يتصدر تريند جوجل

وتابع البلاغ: في الوقت الذي يسعى جاهدًا الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي ويعمل ليل نهار داخل الأراضي المصرية وخارجها بغية إعادة مصر إلى وضعها الحقيقي والذي تم تدميره في سنوات سابقة، سواء من النواحي العلمية أو التاريخية أو الأدبية أو الإنسانية أو الفنية، ورفعة شأن المواطن المصري عالميًا ومحليًا، تظهر مجموعة من المرتزقة والعاطلين على الساحة الغنائية بغية تلويثها والترويج للبذاءة والبلطجة والمخدرات والتحرش الجنسي بخلاف عديد من الجرائم، ثم تطور الوضع إلى ما هو أخطر وأفظع بعد أن كانت الأغاني تحوى عديدا من الألفاظ والإيحاءات الجنسية المستترة، أصبح الغناء الآن بالألفاظ البشعة والمتدنية بعبارات فجة صريحة.