الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«المؤتمر»: المشروعات القومية بالصعيد تعكس اهتمام الرئيس السيسي بالتنمية الحقيقية لمصر

الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر
الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر

وجه حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة ، عضو مجلس الشيوخ، تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الكبير بتدشين العديد من المشروعات القومية الكبرى في جميع أنحاء مصر بصفة عامة وفي محافظات الصعيد بصفة خاصة، ما يعكس مدى إدراك القيادة السياسية بما كان يعانية صعيد مصر على مدار العقود الماضية.

اقرأ أيضا | برلمانية توجه الشكر للممرضات المشاركات في حملة «شلل الأطفال»

وأكد الحزب في بيان له اليوم، أن الرئيس السيسي يعطي أكبر اهتمام لأحداث تنمية شاملة وحقيقية لصعيد مصر، الذي سيصبح خلال السنوات القليلة القادمة من المناطق الواعدة اقتصاديا واستثماريا وسياحيا، بما يجعل صعيد مصر من المناطق الجاذبة للاستثمارات الزراعية والصناعية والسياحية، والتي سيكون لها دورها الكبير في دعم الاقتصاد الوطني وخلق الملايين من فرص العمالة لشباب الصعيد.

وأكد حزب المؤتمر، أن المشروعات القومية التي تقام في الصعيد والتي يحرص على إقامتها الرئيس السيسي، ليكون الصعيد جاذبا العمالة ويحقق عيشة كريمة لأهالينا في صعيد مصر بعد سنوات طويلة عانى منها صعيد مصر من أبسط حقوقه في الحصول على العديد من الخدمات، سواء في الصحة والتعليم ومشروعات الكهرباء والغاز والصرف الصحي ومياه الشرب.

موضوعات متعلقة