الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:52 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر التطورات الصحية للراقصة لورديانا بعد احتجازها بالعناية المركزة

لورديانا
لورديانا

غادرت الراقصة البرازيليلة لورديانا، المستشفى بعد احتجازها بالعناية المركزة لعدة أيام، وسوف تستكمل باقي علاجها من المنزل.

ونشرت الصفحة الرسمية للراقصة، صورة لورديانا من داخل المستشفى، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق الأمن قائلا: "بالنيابة عن لورديانا، يسعدنا أن نعلن خروجها أخيرًا!، الحمد لله إنها بخير وستواصل العلاج في المنزل، نود أن نشكر كل الطاقم الطبي ونقدر كل الدعم والحب من العائلة والأصدقاء والمعجبين. ستأخذ استراحة لتهتم بصحتها وستعود قريبًا، شكرا لكم جميعا".

اقرأ أيضا: صابر الرباعي في ضيافة برنامج «حبر سري» الخميس والجمعة

وكان كشف أدمن حسابات الراقصة البرازيليلة لورديانا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزة، مؤكدًا أن سبب نقلها للمستشفى هو متابعة استقرار حالتها الصحية، وحتى الآن غير معروف سبب مشكلتها الطبية وسببها الجذري.

ونشر أدمن حساب لورديانا، صورة لوحدة الرعاية المركزة التي تمكث بها البرازيلية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "تحديث.. في الوقت الذي نقف فيه اليوم، قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة في 17 ديسمبر من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي".

موضوعات متعلقة