الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:39 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف احتفل نجوم الفن بالكريسماس؟.. صور

نجوم الفن يحتفلون بالكريسماس
نجوم الفن يحتفلون بالكريسماس

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم الاحتفالات الخاصة بعيد الميلاد المجيد، "الكريسماس"، وذلك على طريقتهم الخاصة والمميزة فمنهم من يفضل السفر للخارج ومنهم من يشارك الجمهور لحظات احتفاله بالكريسماس مع عائلته.

لقاء الخميسي

احتفلت النجمة لقاء الخميسي، "بالكريسماس"، على طريقتها الخاصة بإلتقاط بعض من الصور بطريقة مختلفه، مع زوجها لاعب فريق نادي الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف، وأولادها، حيث نشرت مجموعة من الصور لها، هي وعائلتها، وهما يرتدون ملابس الكريسماس مثل بعضها، وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضا: حسن يوسف يكشف حقيقة رجوع شمس البارودي إلى التمثيل

نسرين طافش

أما النجمة السورية نسرين طافش فشاركت جمهورها ومتابعيها احتفالها بالكريسماس، حيث نشرت على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، صور لها بجانب شجرة الكريسماس مرتدية الجمبسوت باللون الأحمر، وعلقت على الصورة كاتبة: "فعاليات مبهجة".

نادين نسيب نجيم

وحرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على توجيه رسالة خاصة لجمهورها بمناسبة "الكريسماس"، حيث نشرت صورتين مع أولادها، وعلقت على حسابها عبر"إنستجرام"، كاتبة: "ينعاد عليكم بالخير بالفرح بالصحة وبراحة البال، ميلاد مجيد من ماما نادين هافن وجوفاني كل الحب".

ليلي علوي

تحرص النجمة ليلي علوي، خلال كل عام على مشاركة جمهورها لحظة الاحتفال برأس السنة بطريقة مختلفة وجذابة، حيث نشرت صورة لها مع عائلتها وهم يرتدوا أزياء الكريسماس على حسابها إنستجرام، وكتبت: "أتمني لكم عيد ميلاد مبارك مع العائلة والأصدقاء وأحبائك عيد ميلاد مجيد".

نانسي عجرم

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بالكريسماس مع زوجها وأبنائها على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مجموعة صور لها وعائلتها، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد مجيد من الأهل وأرسل لكم كلمات دافئة".