الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

الليلة.. انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل «إلا أنا» حكاية «تقلها دهب»

مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب
مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب

تستعد شاشة قناة dmc الفضائية لعرض الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، وهي حكاية تقلها دهب.

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة dmc.

مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب

تقدم الحكاية الجديدة قصة ثلاث بطلات مصر من أبطال الأوليمبياد الشابات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا في رياضات صعبة.

تعرض الحكاية الجديدة يوميًا من الأحد إلى الأربعاء ومن السبت المقبل حتى الأربعاء وتذاع الحلقة الأخيرة يوم السبت بعد المقبل حيث تتكون الحكاية من 10 حلقات.

"تقلها دهب" تتعاون فيها الشركة المنتجة للمسلسل "أروما" للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة روابط الرياضية الراعية لأبطال مصر الثلاث وهن فريال أشرف وهداية ملاك وسمر حمزة.

ويشارك في بطولة مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب الجديدة كلا من سارة عبدالرحمن، وهلا السعيد، وهند عبدالحليم، حيث خضعن خلال الفترة الماضية لعدة تدريبات مكثفة على ألعاب الكاراتيه والمصارعة الحرة والتايكوندو لتقديمها على الشاشة بشكل متقن.

ويواصل صناع العمل تصوير الحلقات الأخيرة بالتزامن مع عرض الحكاية عبر شاشة قناة dmc الفضائية وdmc دراما ومنصة watch it الرقمية.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

وكانت شبكة قناة dmc عرضت أمس السبت، الحلقة الأخيرة من مسلسل "إلا أنا" حكاية حلم حياتي، والتي لعبت بطولتها الفنانة الشابة مايان السيد وشاركها في البطولة كلا من يوسف عثمان، وسماح السعيد، ومنة عرفة، وهدير عبدالناصر وعدد كبير من النجوم والشباب.

وحققت حكاية حلم حياتي نجاحًا كبيرًا حيث تصدرت التريند ومحركات البحث المختلفة بعد نهايتها، حيث شهدت الحكاية نهاية سعيدة من خلال وصول "خديجة" بطلة العمل وهي مايان السيد إلى ما تريده من خلال تقديمها البطولة في المسرحية الجديدة بمشاركة والدها وسط تصفيق حار من الجميع.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عودة مديحة حمدي للفن بعد غياب 8 سنوات

ويذكر أنه عرضت 8 حكايات من الموسم الثاني من إلا أنا، وهم بيت عز لـ سهر الصايغ، وبالورقة والقلم لـ يسرا اللوزي، وع الهامش لـ نرمين الفقي، وبدون ضمان لـ هاجر أحمد وهنادي مهنى، وويبقى الأثر لـ نجلاء بدر، وطعم الدنيا لـ إيمان العاصي، وحكايتي مع الزمان لـ ميرفت أمين و حلم حياتي لـ مايان السيد.