الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة 10 من مسلسل «إلا أنا » حكاية «حلم حياتي».. فرحة النهايات لـ خديجة وعلي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي
مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

يبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الحلقة الأخيرة من مسلسل "إلا أنا"، وحكاية "حلم حياتي"، للفنانة الشابة مايان السيد.

وعرض شبكة قناة " DMC"، الحلقة الأخيرة من مسلسل "إلا أنا"، وحكاية "حلم حياتي"، مساء أمس السبت، والتي حققت نجاحا كبيرا بين متابعي الدراما المصرية الذين يحرصون على متابعة أحداثها باستمرار.

اقرأ أيضا: عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل جديدة بشأن تعرضه لحادث سير

الحلقة الأخيرة مسلسل "إلا أنا" حكاية "حلم حياتي"

يعرض "الطريق"، خلال السطور التالية أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "إلا أنا"، حكاية "حلم حياتي"، إذ يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة 10 يحظى بمتابعة خاصة.

وحظت الحلقة 10 مسلسل "إلا أنا"، حكاية "حلم حياتي"، اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في جميع أنحاء الوطن العربي، وأصبحت الحلقة الأخيرة من المسلسل أهم الأعمال الدرامية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

أحداث الحلقة 10 مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

وحققت الحلقة 10 من حكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، ردود أفعال واسعة وإشادات كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، في جميع أنحاء الوطن العربي، لتناولها ذوي الهمم ومشاركة عدد منهم في المشهد الأخير الذي ضم جميع أبطال المسلسل وحمل صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوته لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

رسالة السيسي لدعم ذوي الهمم تختتم حكاية "حلم حياتي" من مسلسل "إلا أنا"

ومع توالي أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "إلا أنا"، حكاية "حلم حياتي"، جاء المشهد الأخير لقطات لبطلة العمل الفنانة الشابة مايان السيد وهي تقف على المسرح في شخصية خديجة التي تعاني من التوحد لكنها تحقق حلم حياتها بالتمثيل والوقوف على المسرح ومواجهة الجمهور وسط نجاح وتصفيق حاد لموهبتها.

بينما تختتم الحلقة لتحمل صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوته لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

إشادات أبطال وصناع حكاية حلم حياتي

وأشاد متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة 10 من حكاية «حلم حياتي» بمسلسل«إلا أنا» الذي تصدر مؤشر البحث، على موقع البحث الشهير "جوجل"، موجهين التحية لصناع وأبطال المسلسل لاهتمامهم بذوي الهمم.

حكاية «حلم حياتي» من مسلسل «إلا أنا» وعلاقته بالتوحد

تعد حكاية «حلم حياتى» الذي من بطولة النجمة الشابة مايان السيد، من أول الأعمال الدرامية التي تتحدث عن مرض التوحد ومناقشة طرق التعامل معه بشكل كامل، والتنمر الذي يتعرض له المصابون بالمرض بسبب براءتهم وعفويتهم المفرطة، كما حرص صناع العمل خلال أحداث "حلم حيياتي"، وتسلط الضوء على جهود الدولة في وضع القوانين التي تحد من التنمر على ذوي الإعاقات ومرضى التوحد، كما حصدت إشادة وشكر من الاتحاد المصري لرياضات المعاقين ذهنيا.