الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر .. مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩

مسلسل الا انا حلم حياتي
مسلسل الا انا حلم حياتي

لاقى مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩ إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وينتمى مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩ إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

بث مباشر مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩

مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩ يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل إلا أنا حلم حياتي به، حيث حصد مسلسل إلا أنا حلم حياتي نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩.

مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩ وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩ الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل إلا أنا حلم حياتي يحظي بمتابعة خاصة.

بث مباشر مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة ٩

مواعيد مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

يذاع مسلسل إلا أنا حلم حياتي من السبت إلى الأربعاء أسبوعيًا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا على شاشة قناة «DMC»، وتعاد المرة الأولى في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل، وبينما تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرًا.

يذكر أن حكاية حلم حياتي بطولة كلًا من مايان السيد، منة عرفة، يوسف عثمان وتيام قمر، بالإضافة إلى هدير عبد الناصر، سماح السعيد، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.