الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد بدير ينضم للاختيار 3

أحمد بدير
أحمد بدير

إنضم الفنان القدير أحمد بدير إلى طاقم عمل مسلسل الاختيار 3، و الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم وعلي رأسهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال.

اقرأ أيضًا.. أغنى ممثل في مصر.. كم تبلغ ثروة عادل إمام؟

وقد صرح بدير قائلاً: "تعاقدت رسميًا على المشاركة في مسلسل الاختيار 3، ولكنني لم أقرأ السيناريو بعد ولم أتعرف على دوري، فهو عمل وطني رائع، ويشرفني ويسعدني أن أكون جزء منه، أيًا كان الدور الذي سأجسده، مش هتفرق معايا حتى لو قالولي هتعدي من قدام الكاميرا، وكنت أتمنى المشاركة به منذ موسمه الأول".

وتواصل الشركة المنتجة لمسلسل الإختيار 3 التعاقد مع باقي أبطال العمل ومنهم أحمد بدير، صبري فواز، وخالد الصاوي، وفي إنتظار الإعلان عن البقية في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن بدير كان قد إنتهى من تصوير مشاهده في فيلم "تحت تهديد السلاح" والذي ينتمي إلي نوعية أفلام الأكشن التشويقي، والفيلم من بطولة حسن الرداد ومي عمر، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويواصل الفنان أحمد بدير تصوير مسلسل "نقل عام" وهو من بطولة النجم محمود حميدة، والذي يأتي دوره به بقيامه بالإتجار في الأعضاء البشرية، ويظهر كخال ريم البارودي، ويلقي زوجها الضابط خالد محمود القبض عليه، مما يشعل الصراعات بين أبطال العمل الفني.

كان بدير قد شارك في رمضان 2021 في مسلسلي "المداح" و "بين السما والأرض" (15 حلقة)، وهو من بطولة هاني سلامة ودرة وسوسن بدر ومحمد لطفي وندى موسى، وإخراج محمد جمال العدل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

وعن مشاركته في "بين السما والأرض" ومسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال، في الموسم الدرامي الماضي، شدد بدير على أنه رغم قلة مساحة الدور إلا أنه أجاد الشخصية بكل سهولة وبراعة، ونجح في لفت أنظار الجميع، مردفًا: "الدور ليس بالمساحة أو عدد المشاهد والجمل التي يقدمها الفنان، بل بالشخصية ذاتها وقدرته على تقديمها بشكل متميز".