الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أغنى ممثل في مصر.. كم تبلغ ثروة عادل إمام؟

عادل امام
عادل امام

يمتلك الزعيم عادل إمام القاعدة الجماهيرية الأكبر وسط نجوم العالم العربي، بفضل النجاحات المتتالية لأعماله الفنية سواء في عالم الأفلام أوالمسلسلات.

تعتبر ثروة عادل إمام من الثروات الأكبر في مجال الفن، بحسب موقع Celebrity Net Worth، فقد قدم العديد من الأعمال الناجحة خلال مسيرته، والتي جمعت له ثروة تقدر بالملايين، وتصل إلى حوالى 100 مليون دولار أميركي.

اقرأ أيضًا.. مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة الأخيرة كاملة بجودة عالية

في سياق آخر، تحدث المنتج عصام إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامجه "يحدث في مصر" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية ليكشف حقيقة تدهور حالة شقيقه الزعيم عادل إمام واعتزاله الفن.

ونفى عصام إمام، كافة الأخبار التي ترددت مؤخرًا عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وتفكيره في الاعتزال، وأعرب المنتج عن انزعاجه من انتشار أنباء وشائعات حول تدهور الحالة الصحية لشقيقه وسفره إلى الساحل الشمالي وبقائه بمفرده.

مؤكدًا أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة وعلق في المداخلة الهاتفية قائلًا: "الفنان عادل إمام بخير ويعيش حياته بطريقة طبيعية مع أسرته وأحفاده.. كما يقرأ ويحل الكلمات المتقاطعة، مطالبًا الصحفيين والإعلاميين التأكد من أي خبر قبل النشر وتداوله".

اقرأ أيضًا.. غدًا.. سميرة سعيد تطرح خامس أغاني ألبومها الجديد