الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قتل وسحل ودماء على الأرض.. القصة الكاملة لمذبحة الفجر في إمبابة

قتل
قتل

لم يتوقع الرجل السبعيني أن نهايته وابنته ستكون طعنا علي يد ابنه "أسامة" صاحب الواحد وثلاثون عامًا في واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان شهدتها منطقة أرض الجمعية بإمبابة.

تفاصيل الواقعة 

أسامة شاب ثلاثيني أدمن المخدرات بطريقة جعلته لا يري شيئاً غيرها، لم ينصت يومًا إلى نصائح والده حتى أنه اعتاد التشاجر مع أسرته والتعدي عليهم بالضرب.

فجر الأحد أراد أسامة الحصول علي المال لشراء المخدرات وعندما رفض والده تشاجر معه. ذهب إلى المطبخ واستل سكينًا وطعن والده خمس طعنات بمنطقة البطن والصدر وسحله إلى خارج المنزل غارقًا في دمائه، وعندما رأت المنظر المهول شقيقته صاحبة الواحد وأربعون عامًا صرخت للاستغاثة بالجيران إلا إنه لم يستفق من غشاوته فطعنها وأسقطها غارقة في دمائها، وكانت للإرادة الإلاهية رأي آخر في إنقاذ والدته من يد ذلك الشيطان.

أهالي المنطقة 

قال الجيران إن أسامة سبق اتهامه في 8 قضايا، وأنهم اعتادوا صوت الصراخ بسبب تعدي أسامة المستمر علي أسرته لذلك لم يعطوا اهتمامًا عندما سمعوا صراخ الأخت في ذلك اليوم.

بداية الواقعة

كانت البداية بتلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع مسن وابنته بدائرة القسم. وانتقل رجال المباحث إلي محال البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثتي "إ. ن" 71عاما، وابنته "ن.إ" 41 عاما مصابين بعدة طعنات، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: حرب الرصاص.. كيف أنهت الداخلية أسطورة خط الصعيد في أسوان؟ (صور)

التحريات كشفت أن وراء ارتكاب الجريمة نجل المجني عليه مهتز نفسيًا فطعن والده وشقيقته بسبب مشاجرة بينهما لرغبته في الحصول علي المال لشراء المخدرات، وتمكن رجال المباحث من ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.

النيابة العامة 

صرحت النيابة العامة بدفن جثث القتيلين، كما أمرت بعرض المتهم علي الطب الشرعي لسحب عينة بول والتأكد من تعاطيه للمواد المخدرة، ومن ثم حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.