الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:45 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تفحم محتويات شقة في 15 مايو (صور)

الحريق
الحريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، على حريق شب داخل شقة سكنية بمدينة 15 مايو، جنوب المحافظة، دون وقوع خسائر في الأرواح.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بمدينة 15 مايو، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية ورجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط النيران ومنع خطر إمتدادها للمنازل المجاورة، لمحاصرته وتمت عملية السيطرة علي النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية. ونتج عن الحريق تفحم كامل محتويات الشقة من أثاث ومفروشات.

في سياق آخر، نجح رجال المباحث بالقاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في إلقاء القبض على عامل أضرم النيران في محل لبيع الكاوتش في حلوان، بسبب خلافات قديمة مع مالكه، وحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرف عمليات النجدة، بلاغا بإندلاع حريق داخل محل كاوتش بدائرة قسم حلوان، وانتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتمت عمليات السيطرة على النيران وإخمادها، دون خسائر بشرية.

اقرأ أيضًا: عامل يضرم النيران في محل لبيع الكاوتش بحلوان