الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم خالد صالح بمهرجان أيام القاهرة للمونودراما.. ونجله يعلق: مظاهرة حب لإبداعاته

خالد صالح ونجله
خالد صالح ونجله

قررت إدارة مهرجان "أيام القاهرة للمونودراما"، تكريم الفنان الراحل خالد صالح، بحانب إهداء الدورة الخامسة من المهرجان لاسمه.

تكريم اسم الفنان خالد صالح

تأتي فاعليات الدورة الخامسة من مهرجان أيام القاهرة للمونودراما تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وتستمر فاعليات المهرجان خلال الفترة من يوم 12 سبتمبر المقبل وحتى يوم 16 من الشهر نفسه.

ومن جانبه الدكتور أسامة رؤوف رئيس مهرجان أيام القاهرة للمونودراما قال عن تكريم الفنان الراحل في بيان له، إن خالد صالح واحد من المسرحيين الذين عشقوا خشبة المسرح.

وأشار إلى أنه بدأ من مسرح مراكز الشباب والمسرح الجامعي بجانب مركز الهناجر للفنون، ويعد إهداء الدورة الخامسة لاسمه تشريف للمهرجان واحتفاء بقامة فنية مسرحية كبيرة.

رئيس مهرجان أيام القاهرة للمونودراما

أوضح الدكتور أسامة رؤوف أن الراحل خالد صالح مثال في العطاء الفني والإبداع، ومن جانبه نجله الفنان أحمد خالد صالح علق على التكريم وأوضح أنها مظاهرة حب لإبداعات والده الراحل.

اقرأ أيضًا: بين الكوميديا والبطولة النسائية.. شاهيناز العقاد تعيد المشاهد العربي لدور العرض بـ 3 أفلام

وأضاف أنه دوما كان المسرح عشق والده خالد صالح الأول منذ الصغر، وحرص على أن يوجه الشكر لإدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي لمونودراما لتكريم والده وإهدائه الدورة الخامسة، معلقًا: "من الجميل أن يكرمك المسرح عن عطاء كبير".