الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ضحية أكل العيش.. مصرع عامل من الدور الثامن أثناء عمله في بورسعيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه، مساء اليوم الاثنين، إثر سقوطه من الدور الثامن خلال ممارسة مهام عمله كعامل بالمعمار بأحد العمارات السكنية بمحافظة بورسعيد.

تفاصيل الواقعة

كان تلقى مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد الدكتور مصطفى شعبان، إخطارا من مستشفى المبرة تفيد بوصول عامل معمار يدعى السيد أحمد أحمد يبلغ من العمر الـ 22 عامًا، جثة هامدة بعد سقوطه من الدور الثامن بعمارة سكنية في شارع أسوان والصباح خلف مركز طب الكويت أثناء عمله.

اقرأ أيضًا: أمن بني سويف يلاحق قاتل شاب على الصحراوى الغربى

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المبرة تحت تصرف النيابة العامة لحين إصدار تصريح بالدفن تحت إشراف اللواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد.

اقرأ أيضًا: تأجيل الحكم في دعوى إلغاء القيمة المضافة للأعضاء نادي الزمالك لـ 10 يناير

في سياق آخر لقي شخص في العقد الرابع من عمره مصرعه، إثر سقوطه بعدما اختل توازنه من الطابق الثاني من شرفة العقار محل سكنه بقرية أبو رجوان البحري بدائرة مركز شرطة البدرشين.

تلقى الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بقرية أبو رجوان البحري بدائرة المركز.