الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وائل كفوري يعزي الحلاني في وفاة شقيقته

وائل كفوري
وائل كفوري

نعى المطرب اللبناني وائل كفوري، شقيقة النجم اللبناني عاصي الحلاني، التي رحلت عن عالمنا بعد تعرضها لوعكة صحية، وقدم واجب العزاء له.

ونشر كفورى تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قال فيها: "أحرّ التعازي لإلك عاصي وللعائلة الكريمة، الله يرحمها ويكون مثواها الجنة، وإن شاء الله بتكون خاتمة أحزانكن".

 

قدم النجم اللبناني عاصى الحلانى، الشكر لمن قاموا بواجب العزاء فى وفاة شقيقته، وقال عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر"أمس الإثنين : "إنا لله وإنا إليه راجعون، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة في وفاة أختنا الغالية الحجة حياة نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".

اقرأ أيضا: رامي رضوان: دلال عبد العزيز بتفكر مين محتاج إيه حتى في مرضها (فيديو)

يشار إلى أن النجم عاصى الحلاني قد حل مؤخرًا ضيفًا على برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع على قناة Dmc، وتحدث خلال الحلقة عن والديه وطفولته، قائلًا: "اسمى الحقيقى محمد وهذا الاسم لم أنزعه من داخلى وعايش معى وموجود بكل أوراقى وكل حياتى وبالأخص بينى وبين عائلتى، ولما بفتكر والدى ووالدتى بتذكر هذا الاسم لأنهم فضلوا يندهوا عليا به، واسم عاصى ظل معى بحكم انه اسم الشهرة".

موضوعات متعلقة