الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها «بوكس الشوكولاتة».. أشكال هدايا الكريسماس 2022.. صور

هدايا رأس السنة
هدايا رأس السنة

مع حلول رأس السنة الجديدة وتزداد عمليات البحث عبر محرك "جوجل" عن هدايا الكريسماس 2022، وفي ظل انتشار فيروس كورونا والظروف السيئة التي يمر بها العالم، بسبب اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشارالوباء، ستحتفل معظم الأسر في منازلهم، ولكن لا يمكن أن يحدث ذلك دون هدايا الكريسماس.

ويعرض لكم موقع وجريدة "الطريق" خلال السطور التالية مجموعة من أبرز الأفكار لهدايا فريدة من نوعها بمناسبة حلول الكريسماس، والتي يمكن تقديمها خلال رأس السنة الجديدة 2022.

هدايا رأس السنة للمخطوبين:

تحتلف المفآجات من شخص لآخر في كل عام وخاصة بين المخطوبين، إذ تكون المفكرة هدية جيدة، ليشعر بأنك تهتمين به، لكن عليك شراء المفكرة المناسبة له ولطبيعة عمله وقدميها إليه.

شكل هدايا رأس السنة بين المتزوجين:

تبحث الزوجة عن ما يفضله شريك حياتها وتُعد الزهورالطبيعة، والأوانى الخزفية خيارًا رائعا، والتي تعتبر هدايا فريدة من نوعها، بجانب النباتات التى يحبها.

اقرأ أيضًا: الصديق المقرب.. أسباب توضح كيف يكون أفضل حبيب

هدايا الكريسماس للأصدقاء

كما يمكن أن تكون الهدية على شكل قبعة أو وشاح من الصوف، أو بوكس من الشوكولاتة، أو اسكارفات، سماعات الرأس، من أشكال هدايا الكريسماس بين الأصدقاء.

ونظرًا لأن هذه الفترة وخاصة مع بداية العام الجديد تكون الأفضل للقاء بين الأصدقاء على العشاء، والسهرات الجميلة والاحتفال وبالتأكيد متعة التسوّق، يمكن أيضًا أن تأتي هدايا الكريسماس على شكل بوكية من الورد، أو حقيبة مكياج، أو محفظة جلدية، أو جراب موبيل.