الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:11 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح وزير الخارجية يؤكد لنظيره اليمني موقف مصر الثابت إزاء دعم اليمن الشقيق

بروتوكول الفيفا يطمئن المنتخب على محمد صلاح بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا

محمد صلاح
محمد صلاح

تأكد مسؤول المنتخب الوطني، من عدم إصابة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعد إعلان يورجن كلوب مدرب الريدز، إصابة ثلاث لاعبين من عناصر الفريق قبل مواجهة تشيلسي مساء اليوم.

وينص البروتوكول الموضوع من الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تبليغ المنتخبات بـأسماء اللاعبين المصابين، وهو الأمر الذى لم يحدث مع محمد صلاح.

ومن المقرر أن يصل محمد صلاح إلى القاهرة، بشكل طبيعي، بعد غد الاثنين، خلال أيام على متن طائرة خاصة، رفقة محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا، للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بعد الحجز له من قبل اتحاد الكرة.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة بفيروس كورونا بين صفوف الفريق، رافضًا ذكر أسمائهم.

وقال في تصريحات صحفية: «لدينا ثلاث حالات كورونا جديدة في الفريق وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لذا فالأمر ليس رائعًا في الوقت الحالي».

وأضاف: «لا يمكنني الكشف عن الأسماء لأنه لا يزال يتعين علينا إجراء العمليات بأكملها، والحصول على PCR مناسب وكل هذه الأنواع من الأشياء، لكنك سترى بعد غد في تشكيل الفريق، سيكون واضحًا جدًا من المصاب أو غير المصاب».

اقرأ أيضًا: قبل كأس أمم إفريقيا.. ظهور 4 حالات مصابة بكورونا داخل بعثة إثيوبيا في الكاميرون