الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:19 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات سمية الخشاب مع ياسمين عز: «سعيدة بطريقة انفصال ندى الكامل».. فيديو

سمية الخشاب
سمية الخشاب

استضافت الإعلامية ياسمين عز، الفنانة سمية الخشاب في أولى حلقات برنامجها الجديد "كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

وأثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بتصريحاتها الجريئة خلال لقائها التلفزيوني الأول في 2022، حيث تحدثت عن احتمالية زواجها قريبًا، ورأيها في الخيانة الزوجية، ورأيها في طريقة انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل.

تصريحات سمية الخشاب

كما علقت "الخشاب" على الأزمة التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب بالإضافة إلى قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع عدد من مؤدي المهرجانات من تقديم الحفلات داخل مصر، وكشفت أيضًا رأيها في عمليات التجميل.

وقالت سمية الخشاب: "2021 من أجمل سنين عمري اتعلمت حاجات كتير وبدأت اهتم بالسوشيال ميديا، وببدأ يومي بالحمد والشكر لله وأقول اليوم أكيد فيه مفاجآت حلوة".

وتابعت: "بحب الرقص جدًا، وبطلت أسمع أغاني حزينة، وفي المرحلة الحالية مش محتاجة جواز، الجواز هيعطلني، لكن نفسي أتجوز نجار وأعمل سرير من الشجر وأعيش وسط الطبيعة".

واستكملت الفنانة سمية الخشاب كلامها مع الإعلامية ياسمين عز، قائلة: "مؤخرًا احترمت نفسي وبقيت أهتم بصحتي وأملا بطني بطبق السلطة، وأنصح كل الناس بما إننا في الشتا بالكوارع".

 

سمية الخشاب وياسمين عز

وفيما يخص عمليات التجميل، علقت وقالت: "بعمل فيلر وبوتكس كل سنة ونص أو سنتين، وماسك الزبادي والعسل أفضل، ونصيحتي للستات اضحكوا قدام المراية حتى لو بالكذب، وقولي أنا سعيدة، والعياط حلو جدا وبيخرج الطاقة السلبية".

اقرأ أيضًا: صناع الفن يوجهون رسالة إلى المخرج داوود عبد السيد بعد إعلان اعتزاله

وفيما يخص الخيانة، علقت: "مفيش حاجة اسمها تقصير من الست فالراجل يخونها، ومفيش حاجة اسمها نزوة، وكنت خايفة على ندى الكامل، وسعيدة بطريقة انفصالها عن أحمد الفيشاوي، وإنها سمعت نصايحي، أما شيرين قوية وهتعدي المرحلة دي فالحياة لا تنتهي عند حد".

وأضافت سمية الخشاب: "نقيبنا الفنان الرائع هاني شاكر دايمًا عايز الرقي والكلمة الحلوة، وطالما الناس بتحب المهرجانات خليك ذكي واختار كلمة حلوة، وأنا بحب حمو بيكا جدا، ولو مثل هينجح جدا، ونصيحتي لحمو بيكا إنه يكمل تعليمه".

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنان كاظم الساهر