الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أنا وهي الحلقة 2| سليم يتعرض لموقف محرج أثناء مواجهه هند.. فيديو

مسلسل أنا وهي الحلقة 2
مسلسل أنا وهي الحلقة 2

تصدر مسلسل "أنا وهي" تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية، أمس، والذي شهدت عديد من المفاجآت، إذ ظهرت هنا الزاهد بشكل جديد ومختلف عن الذي قدمته من قبل.

مسلسل أنا وهي الحلقة 2

شهدت الحلقة 2 من مسلسل أنا وهي، العديد من الأحداث أهمها بداية معالجة أشرف عبد الباقي لجاره أحمد حاتم وجارته هنا الزاهد، وطلب منهما بأن يرتبطوا ويتعرفوا على بعض كي يساعدهم في العلاج.

وضمن أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 2، ذهب سليم الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد حاتم إلى هند التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد لكي يواجهها، ولكنه تفاجئ بظهور كلب في منزلها وهو مريض بفوبية من الكلاب، الأمرالذي جعله يدخل في حالة من الزعر والخوف.

وعرضت مساء أمس الحلقة 2 من مسلسل أنا وهي، على شاشة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي الحلقة 2

يعرض مسلسل أنا وهي الحلقة 2 على قناة cbc فى الثامنة مساء ويعاد مسلسل أنا وهي، الساعة 2.30 صباحا، والساعة 12 ظهرا، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحا والساعة 10 صباحا.

قصة مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبدالعزيز.

أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 1

ودارت أحداث الحلقة الأولى حول بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، اللذان يعانان من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد تعاني من العدوانية المفرطة والتي أوقعتها في مأزق بمهنتها التمثيل مما جعلها تلجأ لجارها "أشرف عبد الباقي" الطبيب النفسي ليساعدها.

بينما يعاني أحمد حاتم من الوسواس القهري الذي يجعله يتوقع المصائب قبل وقوعها، الأمر الذي جعله يخسر عمله.

أبطل مسلسل أنا وهي

مسلسل "أنا وهي" تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال الدراما، والعمل من بطولة كل من هنا الزاهد، أحمد حتام، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، ميرهان حسين، وبمشاركة العديد من الفنانين كضيوف الشرف، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، ومن وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا| القصة الكاملة لاعتزال أدهم نابلسي وظهوره إماما للمصلين