الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قاومت لصا فأكرمها السيسي.. أول تعليق من سيدة الشهامة «بشرى سرور»

سيدة الشهامة
سيدة الشهامة

أعربت سيدة الشهامة "بشرى سرور"، صاحبة الـ59 سنة، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها بعد أن تصدت لأحد قائدي الدراجات البخارية سرق هاتف طفلتين في حلوان.

قالت "بشرى سرور" في مداخلة مع برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى اليوم": ربنا يبارك للرئيس السيسي ويسلم خطاه.

وأضافت: "لولا الرئيس السيسي لم يكن يدري بها أحد"، مشيرة إلى أن هناك اهتماما برعايتها صحيتًا ومازالت تحت العلاج بعد أن خضعت لعملية جراحية.

اقرأ أيضًا: برعاية السيسي.. تفاصيل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

وعن تصديها لسائق الهاتف المحمول، أوضحت أن لديها أحفادًا صغارًا مثل الطفلتين، ولم تُفكر في أي شىء سوى صرختهما، مؤكدة أنها كانت تعتقد أنهما تعرضتا للخطف.

من جانبها، قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه اليوم، بتقديم هدية عينية وباقة ورد لسيدة الشهامة بشرى سرور لتقديمها نموذجًا رائعًا للمرأة المصرية الأصيلة، حيث لم تقف موقف المتفرح أمام محاولة الاعتداء على طفلتين صغيرين بغرض السرقة في حلوان بعد قيام أحد قائدي الدراجات البخارية بخطف هاتف محمول من الطفلتين خلال سيرهما في حلوان.

وأوضحت أن الرئيس أكدت أن السيدة بشرى سرور، ضربت المثل في القدوة والعطاء والتضحية ونموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية والمروءة والإنسانية والإيجابية المجتمعية والموقف البطولي الذي قامت به يشرف السيدة المصرية.

اقرأ أيضًا: عاجل | متحدث الصحة يزف بشرى سارة بشأن «عقار كورونا الجديد».. فيديو