الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:44 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي بعد تصريحات «كمونة الأخيرة».. خاص

موسيماني
موسيماني

أثار سمير كمونة، نجم الأهلي الأسبق الرأي العام الأهلاوي، بعد تصريحاته أمس، بشأن علمه بأن أيام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أصبحت معدودة في الأهلي.

وقال كمونة في تصريحاته، أمس، ببرنامج "البريمو" إن أيام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أصبحت معدودة في الأهلي بعد عدم حسم محمود الخطيب تجديد عقده مع الفريق حتى الآن.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: "الاتفاق تم في أحد الفنادق على رحيل موسيماني، وتولي البرتغالي فيريرا مهمة تدريب المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة".

وعلم "الطريق" بأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مستمر على رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال الموسم الحالي حتى يونيو 2022 وهو موعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر.

وأضاف مصدر بالأهلي بأن لجنة تخطيط الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقرت على تمديد عقد موسيماني لولاية جديدة بتعديل عقده وترضية موسيماني ماليًا، وهي نفس رغبة موسيماني الذي يفضل البقاء في الأهلي، لرغبته في تحقيق تاريخ جديد مع المارد الأحمر بعد تتويجه بلقبي دوري أبطال إفريقيا وسوبر إفريقي، وكأس مصر، ودوري ممتاز.

اقرأ أيضًا.. قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.. سلبية مسحة صلاح وتريزيجية

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز حاليًا برصيد 19 نقطة، جمعها الفريق من سبع مباريات، بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك، كما يتبقى له مباراة مؤجلة.