الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

«الصحة» تطلق 10 قوافل طبية مجانية في 10 محافظات

مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

أعلنت وزارة الصحة، إطلاق 10 قوافل طبية، في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" للكشف والعلاج مجانًا، في العديد من التخصصات الطبية يومي الأربعاء والخميس.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"،  أن التخصصات الطبية تشمل "النساء والولادة وخدمات تنظيم الأسرة والأطفال والباطنة والأنف والأذن والعظام والجراحة والرمد الأسنان والقلب والجلدية، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والتحاليل".

وحددت وزارة الصحة والسكان، المحافظات التي يتواجد بها القوافل الطبية وهى تشمل محافظات القاهرة والبحيرة ومطروح والمنوفية والغربية ودمياط وقنا وبنى سويف وأسوان وجنوب سيناء.

وفي سياق متصل، صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، غدا الأربعاء يصل إلى مصر عبر مطار القاهرة الدولي، 1,6 جرعة جديدة من لقاح كورونا المتفشي "استرازينيكا".

وأضاف عبد الغفار خلال تصريحات صحفية، أن الشخص الذي يرد تلقي لقاح كورونا قد تم توفير خدمات جديدة للملقحين، مع إمكانية اختيار المكان المناسب للشخص، وتوفير كافة المعلومات المتعلقة بموعد الحصول ومدة الانتظار، مشيرا إلى أن مراكز تلقي اللقاح المتحركة يمكن من خلالها التسجيل وتلقي اللقاح بشكل سريع.