الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الصحة: إصابة 55 حالة جراء حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

متحدث الصحة
متحدث الصحة

كشفت وزارة الصحة والسكان، أنه نقل 55 مصابًا في حادث كنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة جراء الحريق الذي نشب بها صباح اليوم الأحد، إلى المستشفيات.

تفاصيل حريق كنيسة أبوسيفين

ولفتت الوزارة إلى أنه تم الدفع بـ 30 سيارة إسعاف لموقع حادث الحريق، مشيرة إلى أنه تم نقل الحالات المصابة إلى مستشفى (إمبابة العام، والعجوزة)، وجار حصر حالات الوفاة.

كما وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، برفع حالة الاستعداد بمستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة.

وأكد "عبد الغفار" على توافر جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين، لافتا إلى أنه تم إبلاغ الإسعاف بوقوع الحريق في تمام الساعة 8:57 دقيقة، وعلى الفور تحركت أول سيارة إسعاف من أقرب تمركز بمنطقة مطار إمبابة، ووصلت لموقع الحادث في تمام الساعة 8:59 دقيقة، ثم توالى وصول باقي السيارات.

اقرأ أيضا: طقس اليوم الأحد.. الأرصاد: شديد الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية