الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد سفر بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون

منتخب مصر
منتخب مصر

يواصل لاعبو المنتخب الوطني أداء تدريباتهم في المعسكر المغلق المقام حاليًا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها خلال الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون في السابع من يناير الجاري، قبل خوض أول مباراة في البطولة والمقرر لها في الـ11 من الشهر الجاري.


ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره النيجيري يوم 11 يناير الجاري في الجولة الافتتاحية، ثم يلتقي نظيره غينيا بيساو في الجولة الثانية يوم 15 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته بدور المجموعات بمواجهة منتخب السودان يوم 19 يناير.
وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لأمم إفريقيا والتي جاءت كالتالي..
هم حراس المرمى: محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد.
في خط الدفاع: أكرم توفيق - عمر كمال - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش"- أيمن أشرف - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - محمود علاء.
في خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - إمام عاشور - عبد الله السعيد - محمد النني - أحمد سيد "زيزو" - مهند لاشين.

اقرأ أيضًا.. خاص.. بركان غضب في الأهلي بسبب كأس الرابطة
في خط الهجوم: عمر مرموش - محمد شريف - مصطفى محمد - محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - رمضان صبحي بالإضافة إلى ضم 3 لاعبين وهم مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي.
ورفض البرتغالي كارلوس كيروش، الحديث عن أسباب اختياراته لقائمة منتخب مصر، حيث قال: "أعمل في التدريب منذ 40 عامًا في مجال التدريب، لا أتحدث عن أسباب استبعاد لاعب أو ضم لاعب آخر، فالهدف الأساسي لي هو الفريق بأكمله دون النظر إلى أسماء اللاعبين".