الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأربعاء 5-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الأربعاء 5-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 5-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي لليوم الثاني على التوالي، والتأثيرات أفضل للأبراج الهوائية، ومنها: "الدلو والجوزاء والهواء".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي أن يكون نهارهم سريع وأكثر راحة من غدًا الخميس، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم والأمور المطلوبة منهم وعدم التأجيل.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي، أن تكون لديهم حظوظ كبيرة هذا النهار، والجو إلى تحسن كبير بدايةً من الغد.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الدلو أن تكون أجوائهم ممتازة، وأفضل بكثير من غدًا الخميس، ويجب عليهم استغلال نوعية الوقت في إنجاز أعمالهم.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الدلو الهوائي وبعد الفترة الماضية التي شهدت بعض الضغوط، أن تتحسن أمورهم وتكون أكثر راحة مع تأثير القمر الجديد.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الدلو الهوائي أن تكون أمورهم ضاغطة بعض الشئ ولكن بداية من الغد تكون أفضل وأكثر راحة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء نوعًا ما تساعدهم على الاستفادة من نوعية الوقت وتأثيرات الشمس من برج الجدي.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة خاصة مع وجود القمر في برج الدلو وتعطيهم حظوظ ونظرة جيدة للأمور، وهنالك انفراج وتحسن ونظرة إيجابية لجميع الأمور.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم ضاغط بعض الشئ مع وجود القمر في برج الدلو.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم جيد ونشيط ومدعوم من الشمس والقمر، ومن الأيام الإيجابية التي تساعدهم أن يكونوا من الأقوي والأنجح والأكثر ازدهارًا.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر في برجهم، ونوعًأ ما يفتح الكثير من الفرص أمامهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الإيجابية والداعمة جدًا لهم بسبب تأثيرات القمر من برج الجدي.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء هادئة تتغير كليًا غدًا الخميس، ويمكن استغلال نوعية الوقت اليوم في الابتعاد عن الأمور السلبية.