جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 06:57 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

بعد وفاة والد زوجته.. هل يطرح محمد عدوية ألبومه؟.. الفنان يُجيب

محمد عدوية
محمد عدوية

أعلن المطرب محمد عدوية تأجيل طرح ألبومه الجديد، نظرًا لوفاة والد زوجته.

وكتب محمد عدوية، عبر حسابه الشخصي: "تم تأجيل موعد طرح ألبومي الجديد طريق إسكندرية المحدد طرحة خلال أيام قليلة نظراً لظروف وفاة حمايا وأبويا التاني، وارجو من كل جمهوري الحبيب التمس لي العذر، وربنا يجعلها أخر الأحزان ولا أراكم الله مكره في عزيز".

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري بعد إصابتها وزوجها بكورونا

وكان أعلن الفنان محمد عدوية، عن خبر وفاة والد زوجته وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر عدوية صورة لوالد زوجته.

وعلق "عدوية" على الصورة التي نشرها قائلاً: "إنا لله وانا اليه راجعون حمايا وابويا التاني والد زوجتي الاستاذ مدحت في ذمة الله نسألكم الدعاء".

وفي سياق آخر، كان الفنان أحمد عدوية ونجله محمد عدوية حلا على الإعلامي شريف عامر عبر برنامج "يحدث في مصر" والمذاع عبر شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية.

وقال محمد عدوية خلال حواره التلفزيوني الأخير بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، إن والده الصديق المقرب له كما أنه قريب كثيراً من أحفاده، مشيرًا إلى أنه يعرض عليه كافة الأعمال الفنية المعروضة عليه لكي يأخذ رأيه قبل الموافقة على أي عمل.

وأوضح محمد عدوية، أن والده أول من مزج الموسيقى الغربية في الموسيقى الشرقية ليخرج لنا شكلا جديدا للأغنية الشعبية، ولفت إلي أنه على الرغم من حبه الشديد لوالده إلا أنه قرر أن يسلك لونا غنائيا آخر مختلفا عن لون الفنان الكبير أحمد عدوية.