الأحد 16 يناير 2022 11:52 صـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

ليلة حمراء و 6 طعنات.. لماذا مزق العامل عشيقته الدنماركية داخل كمبوند الشيخ زايد؟

ارشيفيه
ارشيفيه

ليله حمراء كانت بداية علاقة فتاة أجنبية بعامل شاب. لم تدر صاحبة الجنسة الدنماركية أن حياتها ستكون ثمناً لتلك العلاقة الآثمة حينما خطط المتهم لسرقتها، فتسلل إلى منزلها بكمبوند بالشيخ زايد لكنه فوجئ بيقظة الفتاة فعاجلها بـ6 طعنات متفرقة بالجسد حتى لا ينفضح أمره، سقطت على إثرها غارقة فى دمائها.

 

بخطوات حثيثة وملامح يبدو عليها الارتباك خرج المتهم تاركا جثة الفتاة على الأرض يحمل بين طيات ملابسه المسروقات من الأموال وهاتفها المحمول. ظن أن جريمته لم يعلم بها أحدًا إلا أن كاميرات المراقبة كانت له بالمرصاد.

 

غياب المجني عليها عن أنظار جيرانها كالمعتاد جعلهم يتسائلون عن سبب غيابها وعدم تواجدها، فقرر أحدهما الوصول إلى مقر اقامتها وطرق الباب إلا أنها لم تستجب له فقرراستدعاء شرطة النجدة ليكتشفوا مقتلها بطعنات فى الرقة والصدر والبطن.

 

الأجهزة الأمنية أخطرت النيابة العامة وفريق من الأدلة الجنائية؛ للوقوف على ملابسات الجريمة، وعقب تفريغ الكاميرات تم تحديد هوية المتهم، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم.

 

أمام العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر أقر المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: وقعوه على الأرض وسرقوا فلوسه.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو التعدي على مسن الدقهلية

 

خلال التحقيقات كشف المتهم عن استغلاله سابق معرفته بالمجنى عليها، ونظراً لمروره بضائقة مالية قرر سرقتها، وأنه لم يخطط لقتلها، لكنه فوجئ بها خلال سرقته مسكنها، فسدد لها طعنات خشية افتضاح أمره، مشيراً انه سرق مبلغ مالي 400 جنية كانت موجوده فى المضبخ، وعندما صعد الى غرفة نومها فى الطابق الثاني وحاول سرقة هاتفها المحمول وجد المجنى عليها أمامه فعاجلها بـ6 طعنات في الرقبه والبطن والصدر.

مقتل فتاة اجنبية جريمة الشيخ زايد امن الجيزة
بنوووك