الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:11 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حادث السويس.. «الصحة» تعلن الطوارئ والدفع بـ22 سيارة إسعاف لنقل المصابين

انقلاب اتوبيس بطريق السويس
انقلاب اتوبيس بطريق السويس

كشفت وزارة الصحة والسكان اليوم الخميس، عن رفع حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام، وذلك بعد حادث إنقلاب أتوبيس بطريق "السويس- السخنة" وأنقلاب ونش آخر بمحافظة السويس.

وأعلن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة، أن حادث الإتوبيس أسفر عن إصابة 45 شخص، بينما أسفر حادث إنقلاب الونش عن وفاة 2 من المواطنين.

وأضاف"عبد الغفار" أن الوزارة تلقت بلاغ بالحادثين وعلى الفور تم الدفع بـ 22 سيارة أسعاف بعد دقائق قليلة من تلقي البلاغ، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين إلي مستشفى السويس العام.

ووجه المتحدث بإسم وزارة الصحة، بإستدعاء كافة الأطقم الطبية بمستشفي السويس للإطمئنان على حالة المصابين وإجراء التحاليل والأشعة اللأزمة للتأكد من سلامة صحتهم.

وتابع الدكتور حسام عبد الغفار، أن جميع المصابين سوف يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تماثلهم للشفاء التام وتحسن حالتهم الصحية.

اقرأ أيضًا: خلال ديسمبر الماضي.. منظومة الشكاوي الحكومية تتلقى 93 ألف شكوى من المواطنين

وفي سياق متصل، أعلنت منظمة الصحة العالمية، اكتشاف متحور جديد في جنوب فرنسا يسمي "إيهو"، ولدية 46 طفرة جديدة، قائلة: "إن تأثير المتحور الجديد خطير بدرجة كبيرة تفوق المتحور "أوميكرون" ولكنه لم ينتشربعد، بسبب أن الطفرات المتكونة في الفيروس تعيق دخوله إلي الخلايا أو التواجد فيها".