الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| انتصار السيسي: احتفالات عيد الميلاد تعكس عبقرية الشعب المصري في التعايش

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

وجهت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، التهنئة الشعب المصرى بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وكتبت قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسى، علي صفحتها الرسمية بفيس بوك:"كل عام وشعب مصر والإخوة الأقباط بخير بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد التى تعكس دلالات عبقرية الشعب المصرى، فى الإخاء والمحبة والتعايش الإنسانى بين أبناء الرسالات السماوية، وإننى أدعو الله فى هذه المناسبة الكريمة أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء وشر. كل عام وأنتم بخير".

اقرأ أيضًا: «روبورت متطور».. منتدى شباب العالم يستخدم تقنيات حديثة للوقاية من كورونا- صور

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

جاء في البرقية: "قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية يسرني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أبعث إلى قداستكم وإلى جميع اخواننا الأقباط بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد، وأن يعيده عليكم بكل الخير والسعادة.

تابع: "واغتنم هذه المناسبة الطيبة لكي أشيد بقوة التلاحم والترابط بين أبناء مصر مسلمين وأقباط في مسيرتنا نحو المستقبل المنشود لهذا الوطن العزيز، فمصر هي مهد للرسالات السماوية، وهو ما كان وسيظل مصدر الإعزاز لهذا البلد العظيم، ومصدر التكاتف والتضامن بين ابنائه على مر التاريخ، فرسالتنا لأجيالنا الحالية والقادمة أن وحدتنا الوطنية هى ركيزتنا الرئيسية للتنمية والتقدم، وأن تماسك النسيج الوطني لهذا الشعب العظيم هو درعه الحامي وحصنه المنيع للحفاظ على مقدراته، فالوطن في حاجة إلى تضافر جهود جميع ابنائه وهو يعبر مرحلة التطوير والبناء من أجل مستقبل أفضل وغد مشرق لجميع المصريين".

موضوعات متعلقة