الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المنتخب الجزائري يرد على تأخر انضمام رياض محرز

رياض محرز
رياض محرز

علق صالح باي عبود، مدير الإعلام بالمنتخب الجزائري، على تأخر القائد رياض محرز في اللحاق بزملائه للسفر إلى مدينة دوالا الكاميرونية استعدادًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق بعد غد الأحد.

ونفى عبود في تصريحات للإذاعة الجزائرية، وجود خلاف بين محرز والمدير الفني جمال بلماضي، أو أنه عالق في دبي مع زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.

ورجح مدير الإعلام بالمنتخب الجزائري وصول محرز إلى الدوحة، اليوم الجمعة، قبل السفر إلى دوالا.

وأكد عبود أن بلماضي يتعامل مع لاعبيه بمنطق الاحترام المتبادل والمسؤوليات المحددة، ولديه الحرية الكاملة لمنح فترة راحة للاعبيه.

في سياق آخر، كشفت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني أمس الخميس عن إصابة عصام الحضري مدرب حراس المرمى، ومحمد أبوجبل حارس المرمى، بعدوى فيروس كورونا.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الجمعة: "أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادًا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وتقرر عدم سفرهما غدا مع البعثة". 

ويترأس جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، بعثة منتخب مصر التي ستغادر غدًا السبت إلي الكاميرون، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق منافساتها بعد غد الأحد.

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا | بعد الحضري وأبو جبل.. كورونا تقتحم معسكر المنتخب