الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:37 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمية الخشاب توجه رسالة مثيرة للجدل إلى وفاء عامر

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة سمية الخشاب، في برنامجها "حجر سري"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وذلك في حلقة تقسم على يومي "الخميس والجمعة".

ومن المفترض أن تكشف "الخشاب"، العديد من أسرار حياتها، وسبب مقاطعتها لوفاء عامر، بعد مهاجمة الأخيرة لها.

وشاركت النجمة سمية الخشاب، جمهورها ومتابعيها البرومو الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت فيه وهي ترد على سبب مقاطعتها الفنانة وفاء عامر، حيث قالت: اللي بيته من إزاز ميحدفش الناس بالطوب، وأيضًا علقت على سبب تعاونها مع عمر كمال في بعض أغاني المهرجانات.

اقرأ أيضا: «نيتفلكس» تعلن موعد انطلاق عرض «The Luminaries»

سمية الخشاب في برنامج حبر سري

وخلال الحلقة ترد "الخشاب"، على تعليقات البعض المنتشرة عبر مواقع السوشيال ميديا، بأن أغنيتها مع عمر كمال لم تحقق نجاحًا قويا، وأنها استغلت نجاح مؤدي المهرجانات حتى تتصدر التريند، وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن الفنانة سمية الخشاب، حرصت على التعليق على واقعة رقص المعلمين خلال وجودهم في رحلة نيلية معًا، ما نتج عنه إحالتهم للتحقيق، وإصدار قرار بإيقاف معلمة.

وكتبت سمية الخشاب، في تغريده لها عبر مواقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبة: "لو كل إنسان اتلهى في نفسه والله هننهض، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي صورها وخرب بيتها، اشتغلوا بنفسكوا بقى كلكم عيوب والله".

وأردفت "الخشاب": "الدين مين اللي نزله؟، ربنا ولا البني آدمين؟.. ربنا، يبقى اللي يحاسب ربنا مش شوية بني آدمين كلهم غلط وعيوب، صلحوا من نفسكم، بدل ما تؤذوا الناس وتخربوا بيوتهم".