الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تكشف ملابسات فيديو لبلطجي في الشرقية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص، يمارس أعمال البلطجة على المواطنين بإحدى القرى في محافظة الشرقية.

وكشفت وزارة الداخلية، عن ملابسات تدوال مقطع فيديو، حيث قالت في بيان لها إنه بالفحص والانتقال أمكن تحديد هوية المتهم وتبين أنه "عامل مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس"، وتعدى على جاره "مزارع مقيم بذات الناحية" وإشهاره سلاحا أبيض بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما.

اقرأ أيضا: وفد من جامعة المنيا يشارك بفعاليات برنامج «مكافحة الفساد»

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم، وبحوزته "2 قطعة سلاح أبيض المستخدمة فى الواقعة"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى جانب آخر، كانت محافظة الشرقية، قد شهدت واقعة مأساوية، حيث تسببت إحدى الطبيبات في جرح قطعي للوليد، أثناء عملية قيصرية في أحد مراكز طبية الخاصة.

وتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، من مأمور قسم أول العاشر من رمضان، بتلقي بلاغ من مواطن، يتهم فيه " س. ال"، إخصائى نساء وتوليد، بأنها أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لزوجته، واستخراج الجنين من الرحم، تسببت في جرح قطعي للوليد بطول الراس، وقامت بخياطة بحوالى 17 غرزة جراحية، ولفها بالشاش دون إخبار أسرته، مؤكداً اكتشافه للإصابة الطفل عند وضع في الحضانة بعد الولادة أثناء الفحص الطبي له، وتولت النيابة العامة التحقيقات .