الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… قلق في الأهلي بسبب كورونا.. ومنع لاعبين من دخول النادي

مران الأهلي
مران الأهلي

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من القلق بعد ظهور أعراض البرد على بعض لاعبي الفريق، ما استدعى منعهم من دخول النادي.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إنه بعد الرجوع إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة؛ تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت؛ بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية لموقع الأهلي الرسمي، أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

وأكد أبو عبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وشدد طبيب الأهلي على أن النادي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

واستأنف الأهلي مرانه اليوم بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة، ويواصل الفريق تدريباته استعداداً للارتباطات المقبلة.

اقرأ أيضًا: إصابات بالجملة في منتخب غينيا بيساو بفيروس كورونا