الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور اللبنانية ضيفة برنامج «صاحبة السعادة».. الثلاثاء

نور اللبنانية
نور اللبنانية

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، النجمة اللبنانية نور، في برنامجها "صاحبة السعادة"، الثلاثاء المقبل فى الساعة الحادية عشرة مساء، والذي يذاع عبر شاشة قناة dmc، وتكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار الخاصة بأعمالها الفنية منذ البدايات وحتى آخر أعمالها.

وروجت شاشة قناة "dmc"، للحلقة بنشر البرومو الخاص بها، عبر حسابتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت نور اللبنانية، فيه وهيا تتحدث عن فترة الطفولة الخاصة بها، وكشفت أيضا عن أنها سيدة منزل جيدة وتجيد الطبخ وهو الأمر الذي جعل إسعاد يونس تطلب منها أن تذهب إلى المطبخ الخاص بالبرنامج لتنفيذ إحدى أكلاتها المميزة.

اقرأ أيضا: صناع «موضوع عائلي» لماجد الكدواني يستعدون لتقديم جزء ثانٍ من العمل

وخلال الحلقة أيضا تكشف النجمة نور عن أعمالها الفنية، موضحة كواليس تصوير فيلم ملاكى إسكندرية، وكذلك فيلم الرهينة مع الفنان أحمد عز، وتحدثت أيضا عن فيلم نقطة رجوع مع الفنان شريف منير.

يذكر أن نور اللبنانية أنضمت مؤخرًا لأبطال مسلسل "راجعين ياهوى"، والذي يقدم بطولتة الفنان خالد النبوى وأنوشكا، كما يضم العمل عدداً من نجوم الفن، وهم هنا شيحا وإسلام إبراهيم ووفاء عامر وأحمد خالد صالح وكريم قاسم وعدد من الفنانين وهي قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.