الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها ما بعد جائحة كورونا.. منتدى شباب العالم يناقش العديد من القضايا

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

وجهت سارة بدر، المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، التحية للحضور والمشاركين في الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم، وقالت سارة بدر خلال الجلسة الافتتاحية إن فكرة منتدى شباب العالم بدأت في عام 2017.. وذلك من خلال التأكيد على ضرورة وجود حوار عالمى بين شباب العالم، للتأكيد على قيم التواجد الانسانى والدعوة للسلام والإبداع وأن يكون هناك تواجد للإبداع والنظرة إلى المستقبل.

وأضافت المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، أن المنتدى في نسخته الرابعة يستضيف منصة الأمم المتحدة لتمكين الشباب، وسوف يناقش المنتدى العديد من القضايا مثل العالم ما بعد الجائحة، والتغير المناخى وغيرها، متابعة: "نحن الشباب والقوة والطاقة وركيزة التنمية.. ونجتمع اليوم لنتحدث من كافة دول العالم".

وتنطلق فاعليات المنتدى من اليوم الاثنين وتستمر حتى الخميس 13 يناير الحالي.

وكانت إدارة منتدى شباب العالم قد كشفت عن استخدام مجموعة من الروبورتات الحديثة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث يتم استخدام أحد هذه الروبورتات في التعقيم والآخر في قياس درجات الحرارة، فضلًا عن استخدام ثالث في توزيع المشروبات والأطعمة على الضيوف الحاضرين.

وأوضحت إدارة المنتدى، أنها تتبع كافة الإجراءات الاحترازية فيما يتعلق بمواجهة فيروس كورونا ومواجهة المتحور "أوميكرون"، وذلك بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة المعنية، والشركات المتخصصة من القطاع الخاص؛ للحفاظ على سلامة كافة المشاركين في فعاليات المنتدى في نسخته الرابعة.

اقرأ أيضًا: السيسي يشهد افتتاح فاعليات منتدى شباب العالم

موضوعات متعلقة