الأحد 16 يناير 2022 12:21 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السياسة

برلماني: السيسي حول منتدى شباب العالم إلى منصة حوارية عالمية

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أكد النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، أن التنظيم الرائع لمنتدى شباب العالم وما شهده من حضور يمثل 196 دولة في العالم يعد شهادة على ما تتمتع به من من استقرار وأمن، مشيرا إلي أن الجميع ينظر لنتائج المنتدى بتقدير كبير.

وطالب العمدة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تطوير منصة منتدى شباب العالم، وتحويل توصيات المنتدي لواقع ملموس، مشيرًا إلي أن المنتدي فكرة وطنية مصرية خالصة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن فعاليات المنتدى خلال الأيام الماضية أكدت أنه تحول لمنصة حوارية عالمية في فترة وجيزة، من أجل تعزيز الحوار الإنساني بين مختلف الشباب والثقافات في العالم.

 

وتابع العمدة بأن تصريحات الرئيس السيسي في ختام أعمال المنتدى عبرت عن سعادته البالغة، مشيرًا إلي أن شباب مصر والعالم يفتحون طاقات الأمل والنور، لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ البشرية.

 

وفي سياق آخر قال إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار، عضو المكتب السياسي للحزب، إن منتدى شباب العام بنسخته الرابعة خرج بتوصيات هامة تصب فى صالح شباب مصر والعالم، بما يمكنهم من وجودهم الحقيقى ببلادهم ومشاركاتهم فى إتخاذ القرار، مؤكدًا على أن القرارات التى عبر عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالجلسة الختامية أكدت على أن الشباب أولًا والتنمية والإعمار دائمًا على رأس الأولويات التي تضعها مصر في اطار رؤية إنسانية خاصة.

اقرأ أيضا | خارجية الشيوخ: الرئيس السيسي لخص منهج عمل القيادة السياسية في جملة واحدة

برلماني السيسي منتدى شباب العالم منصة حوارية عالمية
بنوووك