الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلمانية: «ترشيد استهلاك الكهرباء يجب أن يطبق في كل بيت» خاص

النائبة ألفت المزلاوي
النائبة ألفت المزلاوي

رحبت النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عن حزب الشعب الجمهوري، بقيام صندوق الاستثمارات العامة السعودي بالاستحواذ على حصص من أسهم الشركات المصرية مؤكدة أنها رسالة ثقة في الاقتصاد المصري في وجه المشككين وحملات الهجوم التي تدار ضد سياسات الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا: عاجل| أماكن انقطاع مياه الشرب غدا بالقاهرة لمدة 8 ساعات

النائبة ألفت المزلاوي : العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين مصر والسعودية هي صمام أمان للعرب

وأضافت النائبة ألفت المزلاوي، أن العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين مصر والسعودية هي صمام أمان للعرب مشيدة بحجم التعاون الذي يجمع بين القيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة السعودية ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يهنئ رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي بذكرى العيد القومي

النائبة ألفت المزلاوي: التوجه الحكومي بترشيد استهلاك الكهرباء يجب أن يطبق في كل بيت مصري

وعن إعلان الحكومة عن خطة ترشيد استهلاك الكهرباء رحبت المزلاوي بتلك الخطوة الهامة مؤكدة أن التوجه الحكومي يجب أن يطبق في كل بيت مصري وخصوصا في استهلاك المياه والكهرباء مؤكدة الحاجة للاستثمار في انتاج الطاقة النظيفة كالهيدروجين الأخضر وطاقة الرياح والطاقة الشمسية.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى فنيين المرشحين للعمل بالهيئة القومية لسكك...

النائبة ألفت المزلاوي: زيادة صادرات مصر من الغاز إلي أوروبا يجعلها لاعب رئيسي في سوق الطاقة العالمي

وشددت عضو مجلس النواب أنه زيادة صادرات مصر من الغاز إلي أوروبا يجعلها لاعب رئيسي في سوق الطاقة العالمي كما أن يرفع من عائدات الدولة من العملات الصعبة مما يمكنا من تجاوز تداعيات الأزمة الاقتصادية الدولية.

وفي سياق أخر، أوضح خالد مشهور أمين سر لجنة الطاقة والبيئة التابعة لمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم ملف الطاقة والكهرباء موضحا أن الحكومة نجحت في تحقق نجاحات كبيرة في هذا الملف في غضون السنوات الماضية، واستطاعت تأمين احتياجاتها الحالية والمستقبلية.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: خريف هذا العام يشهد أمطارا أقوى من الأعوام الماضية.. خاص