الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

زوج يتهم معلمة لغة عربية في الشرقية بالزنا والجمع بين زوجين

اريشفية
اريشفية

تقدم رجل أعمال بناحية مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، بتحرير محضر يحمل رقم287 إداري ضد زوجته بالزنا والجمع بين الزوجين، والاستيلاء على أمواله دون وجه حق.

وقال المجني عليه يدعى "باسم. م. ال" رجل أعمال، أنه اكتشف هروب زوجته تدعى ("رشا. س .ع" مدرسة لغة عربية مقيمة في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية) مع طليقها السابق وإستيلاءها على أمواله دون انفصالها عنه.

اقرأ أيضا: وفد من جامعة المنيا يشارك بفعاليات برنامج «مكافحة الفساد»

وأضاف إنه كانت تربطه علاقة عاطفية مع المتهمة في بداية حياته وانفصلا عن بعضهما ثم التقيا مجددًا بعد سنوات وكانت قد انفصلت عن زوجها الأول بعد أن أنجبت منه طفلين، واتفقا على الزواج بموجب عقد عرفي كي لا تفقد أولادها وانتقل بها لمدينة العبور واشترى لها منزل بعقد بيع وشراء كما أهداها ربع كيلو من المصوغات الذهبية، وحملت منه.

وأكمل المجني عليه تفأجت فى إحدى الأيام بعد عودتي من العمل بعدم وجود زوجتي في المنزل، كما أخذت المصوغات الذهبية، وبالبحث عنها تبين إنها قد عادت لطليقها السابق، كما اجهضت نفسها.

موضوعات متعلقة