الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:11 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل دعوى مرتضى منصور ضد عبد الناصر زيدان بتهمة السب والقذف

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل نظر الدعوى رقم 1292 لبسة 2021، المقدمة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ضد الإعلامي عبدالناصر زيدان، يتهمه فيها بالسب والقذف وتعمد الإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 18 يناير الجاري.

ويذكر أن المحكمة الاقتصادية، كانت قد أصدرت حكمها في دعوى تعويض بمبلغ عشرة ملايين جنيه، والمقامة من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور لنشر فيديو جرافيك على صفحة "فيس بوك" الخاصة به وغنائه أغنية تسيء للإعلامي خالد الغندور.

وقضت بإلزام عبد الناصر زيدان بأداء مبلغ نصف مليون جنيه للإعلامي خالد الغندور، وأقام المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبد الناصر زيدان طالبا الحكم عليه بتعويض قدرة عشرة مليون جنيه، من جراء قيامة بنشر فيديو جرافيك على صفحة "فيس بوك" الخاصة به وغنائه أغنية تحت عنوان (بلية الدلدول)، ووضعه صور كرتونية للإعلامي خالد الغندور.

وتضمنت كلمات تلك الأغنية ألفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمي لقصار القامة، الأمر الذي بادر معه الإعلامي للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقه القانونية.

وقال المستشار هيثم عباس، إن هذا الحكم بمثابة ردع لكل شخص يعتقد أن السوشيال ميديا والسب والقذف والتنمر من خلالها في منأى من العقاب.

إقرأ أيضا: عاجل | بالأسماء.. انتشال 5 جثث حتى الآن من ضحايا حادث معدية منشأة القناطر