الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد مهندس الدقهلية المقتول أمام المحكمة: «صاحبه غدر بيه»

والد المهندس
والد المهندس

استمعت محكمة جنايات المنصورة إلى أقوال والد المهندس الذى قتله صديق عمره وألقاه في النيل بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس.

قال الأب إنها جريمة خيانة من صديق لصديقه، ليقوم بالضحك عليه ويستدرجه إلى أعلي مكان فى كوبرى جامعة المنصورة ليقوم بإلقائه من أعلى نقطة فى الكوبري.

أضاف والد القتيل أأن المتهم استغل المنطقة الهادئة لينفذ جريمته البشعة، وذلك للهروب من الديون بعد مطالبة ابني له بسداد جزء من الديون، لأن زوجته قاربت على الولادة ويحتاج إلى المال.

كما أكد والد المهندس أمام جنايات المنصورة أن المتهم هو قاتل ابنه وتأكد من ذلك بعد أن اكتشفوا أن رصيده فى البنك لا يتخطي 38 ألف جنيه، فكيف كان يسدد كل الديون؟ مختتما حديثه "سوف ارتاح أنا ووالدته وزوجته وأولاده بعد تنفيذ حكم الإعدام فيه".

كان أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب، المتهم «محمد أ. م»، 32عامًا، محبوس، مالك شركة بلاستيك، ومقيم في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، إلى محكمة جنايات المنصورة، في الاتهامات الموجهة ‏إليه في القضية رقم 13268 لسنة 2021 جنايات مركز طلخا، والمقيدة برقم 2874 لسنة ‏‏2021 كلي جنوب المنصورة.‏

كما وجهت النيابة إلى المتهم أنه سبق جنايته بأخرى، وفي ذات المكان ‏وفي رابطة زمنية واحدة، ذلك بخطف المجني عليه، وكان ذلك بطريق التحايل ‏بأن أوهمه بسداد المستحقات المالية الخاصة به، وما أن خدعته ‏الحيلة تمكن من اقتياده داخل سيارة وإبقائه بها لإقصائه بعيدًا عن ذويه وأعين الرقباء، وليتم الجريمة محل الاتهام السابق، وعلى النحو المبين ‏بالتحقيقات‎ .‎​