الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 06:55 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توصيات منتدى شباب العالم تتصدر عناوين الصحف الكويتية

الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي

تصدرت توصيات منتدى شباب العالم عناوين الصحف الكويتية، في أعدادها الصادرة اليوم الجمعة، حيث شهد أمس الخميس، ختام فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، وإعلان التوصيات الخاصة بالمنتدى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي.

وجاء في صحيفة "الأنباء" الكويتية عنوان "اليوم الختامي للمنتدى.. السيسي يشهد احتفالية تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب"، أن منتدى شباب العالم دعا في توصياته إلى عقد قمة عالمية لمؤسسات التمويل الدولية والدول المانحة لبحث أفضل السبل والآليات لمساعدة المجتمعات الفقيرة والأكثر فقرا، وإشراك الشباب في قضايا التغير المناخي والعمل على النشر والتعريف بالأهداف المناخية على المستوى الإقليمي والدولي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل موافقة «الصحة العالمية» على عقارين لعلاج مرضى كورونا

أما صحيفة "الجريدة" الكويتية فذكرت تحت عنوان "إغلاقات كورونا باتت من الماضي"، مشيرة إلى الجلسة الرئيسية لمنتدى شباب العالم في الحديث عن عالم ما بعد الجائحة، ومؤكدة أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي رئيس اللجنة الوزارية لطوارئ «كورونا» الشيخ حمد الجابر قال إن «الإغلاقات بسبب الفيروس أصبحت من الماضي، ولن نقترب منها، ولن تكون هناك دراسة أونلاين»، معربا عن أمله «أن نتجاور هذه الموجة على خير».

موضوعات متعلقة