الأحد 16 يناير 2022 12:40 مـ 13 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

سيدة في دعوى خلع: «كرهت يوم الخميس»

خلع
خلع

بكلمات يبوح منها الألم والحزن، وبعينين شاردتين ينتابهما الحيرة والندم، بدأت «هدى. م» تحكي معاناتها من ذاك الزوج الذي لم تكمل 6 أشهر في كنفه، بسبب عاداته الغريبة، وطلباته غير المبررة في الحياة الزوجية، إذ تقمص شخصية الراحل كمال الشناوي في فيلم "انتحار صاحب الشقة"، طالبًا الذي كان يطلب من زوجته ارتداء ملابس الخادمة، لإثارته وشرب الخمور معه لقضاء ليلة حمراء.

 

حلمت "هدى" مثل باقي أقرانها، بمنزل يسوده الحب والمودة وزوج يحتويها ويصونها، تقدم لخطبتها "علي" صاحب محل تجاري ميسور الحال، شعرت حينها أن الله استجاب لدعائها وسوف يعوضها بذلك الزوج.

حلم "هدى" قبل الزواج 

ارتدت فستان الزفاف الأبيض، وانتقلت إلى منزل الزوجية بعد إتمام مراسم الزفاف لتكتشف أن بعلها غير سوي في العلاقات الزوجية.


مأساة كل يوم خميس عاشتها الزوجة الشابة، حاولت مرارًا وتكرارًا إصلاح حال الزوج إلا أن محاولاتها باءت بالفشل. عند رفضها الانصياع لأوامره كان يعتدي عليها بالضرب حتى تستجيب لطلباته الغربية في العلاقة الزوجية بينهما، فلجأت إلى منزل أهلها دون أن تخبرهم شئ.

معاناة السيدة كل خميس 

شعرت السيدة أن مأساتها ستستمر طيلة حياتها، قررت عدم الإنجاب من الزوج في ظل الخلافات المستمرة بينهما، وانحصر دورها على إعداد الطعام ونظافة البيت في الصباح، وليلا مع رغبات الزوج الشاذة والغربية عن المألوف، فلم يعد الأمر بالأزمة السهلة التي يمكن حلها لكنها كانت القاضية بينهما.

"هدى" تقيم دعوى خلع

لجأت السيدة العشرينية إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وأقامت دعوى خلع حملت رقم 113 لسنة 2021 ولا تزال الدعوي منظورة، لم يتم الفصل بها حتى الآن.

خلع كمال الشناوي محكمة الأسرة سهرة حمراء خادمة
بنوووك